اقضى على الشعر الزئد فى 10 دقايق

اقضى على الشعر الزئد فى 10 دقايق
تعانى الفتيات دائما من مشاكل بحياتها من مشكلة الشعر الزائد فهى مشلكة كبيرة ولابد من ايجاد حلول لها ونحن الان نوفر لكى 3 حلول ستكونين على موعد مع الحل البسيط الذى سيقى على الشعر الزائد من وجهك الذى يكون لكى بمثابة المشكلة امام اعين الناس .
الحل الاول ستحضرين معلقه واحدة من النشأ مع بعض من عصير الليمون وخلطهم ببعض وبعد ذلك تضعى الخله على وجهك وتتركيها لمدة 10 دقائق وبعدها تقومينى بغسل وجهك بالماء الدافىء واستمتعى بالنتيجة الرائعة .
الحل الثانى ه سنقوم بأحضار معلقة واحدة من الكركم وايضا معلقة واحدة من البن الرائب وايضا معلقه واحدة من الدقيق الحمص وسنقوم بخلقطهم بشكل جيد ثم نضعهم على الوجه لمدة 10 دقائق ونركه حتى يجفف وبعدها تقومين بدلكه بشكل جيد بعد ذلك تغشلين وجهك بالماء وتمتع بالنتيجة المذهله.
الحل الثالث ستقومين بتحضير ثلاثة معالق من السكر البنى مع ثلاثة معالق من المياه مع معلقة صغيرة من عصير الليمون ثم نقوم بخلضهم بشكل جيد حتى التماسك بعدها نضعه الخليط على وجهك على المناطق التى بها الشعر الزيادة ونتركه 15 دقيقة بعدها نقوم بشطف الوجه بالماء الدافىء وستحصلين على وجه ناعم ولا يوجد الشعر الذى يتعبك ويحدث لكى المشاكل .